أنت غير مسجل الدخول.

• "Mr.moO7TRM" كتب هذا الموضوع

الوظيفة: طالب ثانوي

شكرا: 28

• إرسال رسالة خاصة

Yuji:

المستوى: 250

الامبراطورية: شينسو

1

Tuesday, November 20th 2018, 1:31am

ما عاد فيه مراره تتحمل !

سلام عليكم ..!

مرحبآ بكم في سيرفر تحول من رقم 1 في عالم الماتين الى سيرفر مليئ بالاخطاء مليئ بالسلبيات الاداريه مليئ بالمبررات الغير منطقيه
حتى وصل لنهاية المطاف فقدان اهم عنصر له وهو لاعبينه رويدآ رويدا حتى في وقتنا هذا عدد اللاعبون لا يتجاوز ال10 اشخاص!

ولك ان تتخيل ان هناك وجه لمبررات واسباب رديئة تتحلى بيها ادارتنا الكريمه"

لا انا مرتب لموضوع ولا ببالي اني بكتب موضوع بالاساس بس خشيت اللعبه من اول يوم فور صدور الرسمي ومن وقتها للأن صحراء جرداء

حتى دخلت اليوم وكل ما حصلته هو عدد لا يتخطى 5 لاعبين بالسيرفر كله

تركي الكريم"

انا احدثك بصفتي لاعب لبروس لمدة 7 سنوات ان لم يكن اكثر

نعم هي لعبة بنظرك وبنظر الكل لاكن انت كـ صاحب لعبه لا تدري مدى تعلق لاعب بسيرفرك لدرجة انها اصبحت جزء من حياتة اليوميه
وهناك من يدفع مبالغ طائله فقط لحبة للسيرفر وصراحتآ طوال ال7 سنوات السيرفر في تدهور تام لاكن انا وانت نعلم انه كان متساند بسبب عدد من الاعبين القداما وهم سبب حياة السيرفر لهذة الفترة لاكن انظر الحين اين هم، خلص اي اصحاب واكلمهم خلاص معاد لهم نفس يخشون الي لعب لعبه غير والي انقهر والي خلاص مل والخخ

مدعوم بطاقم مراقبين بسم الله ما شاء الله على الاجتهاد اللهم لا حسد (والعكس صحيح)!

بالمناسبة اخر تحديث رغم ان كلمة تحديث تضم الكثير من المعاني . تصليح وصيانه ،اضافات، تعديلات

لاكن رغم ان اكثر من 30يوم تجريبي مازال هناك اخطاء طائله

+ رغم الاعتراضات من شخصيات كثر على تعديلات كثيرة تم تطبيقها انظر للنتائج الان وقبل صدور التحديث 85% من سكان التحديث الي قبل انقرضو بهذا التحديث

ورغم علمك ان كلما طال مدة اغلاق السيرفر او التجريبي زادت نسبة فقدان لاعبين ومع ذالك واصلتم اكثر من 30 يوم ومع ذالك ايضآ هناك مشاكل

اذا اردت معرفة الاسباب موقعك واقسامك مليئة ومتاح لك روئيتهم وقتما شأت كل المطلوب فقط هو اعطاء وقت واهتمام لتحسين مملكتك

اعرف كلامي غير مناسب للشروط او لبعض الناس لاكن والله غصب عنا
اخيرآ : رجاء حذف الموضوع فور قرأتك له
لعدم رؤيتة من طرف غريب ، لا يرضيني ،

هذه رجاء بين لاعبين وصاحب سيرفرهم

رجاء رجاء الاهتمام باللعبه والتعامل مع تقصير فريق العمل

ورجاء اخر واهم لو ان هناك رد به مبررات او اسباب مهما كانت ف يكفيني رؤيتكم للموضوع وعدم الرد،، لاكن رجاء احذفوه فور القراءة
توقيع »Mr.moO7TRM«

الوظيفة: طالب ثانوي

شكرا: 3

• إرسال رسالة خاصة

xFrosT:

الامبراطورية: شينسو

2

Tuesday, November 20th 2018, 10:47am

توقيع »3limu96fa« >>Always in progress<<
......>Ma7bob<......

شكرا: 8

• إرسال رسالة خاصة

MLAK89:

الامبراطورية: شونجو

3

Tuesday, November 20th 2018, 8:53pm

وانا جتني مشكله مفاجئه كنت العب فجا فصل ابغى ارجع للعبه طلع مكتوب تعذر الوصول من الملفات بعدين يطلع مكتوب تم العمليه بنجاح تعذر تشغيل الجهاز بعدين يطلع لي برنامج الحمايه حق الفيروسات مدري شسالفه
توقيع »MLAK89« #هل_انتم_من_البشر

شكرا: 19

• إرسال رسالة خاصة

[SA]Neji:

الامبراطورية: جينو

4

Tuesday, November 20th 2018, 8:59pm

مقتبسة

نعم هي لعبة بنظرك وبنظر الكل لاكن انت كـ صاحب لعبه لا تدري مدى تعلق لاعب بسيرفرك لدرجة انها اصبحت جزء من حياتة اليوميه

أنا على علم بذلك.

سيكون القادم أفضل.
يغلق.