You are not logged in.

  • "Mr.moO7TRM" started this thread

Posts: 371

Location: مصر

Occupation: طالب ثانوي

Thanks: 32

  • Send private message

Yuji:

Level: 250

Race: Mental Warrior

Empire: Shinsoo

1

Monday, April 22nd 2019, 3:43am

اي خبر عن التحديث طيب؟

ها ان قلنا متى الرد بيكون لم يتم تحديد موعد .
طيب لو قلنا قريب ولا لسه بدري. او مثلا انتهيتو بجزء كبير او لا كم بالميه بقى فوتنا. ال3 اشهر من بدري ولا في لمحة حتى ولا دخول سيرفر ولا اي اخبار من الموقع نحتاج نعرف راسنا من رجلينا ع رأي المثل..
Signature from »Mr.moO7TRM«

Posts: 27

Thanks: 1

  • Send private message

Yobe:

Level: 110

Race: Weaponary Sura

Empire: Shinsoo

2

Monday, April 22nd 2019, 9:38pm

ننتظر رد الاداره

Posts: 11

Location: المملكة الاردنية الهاشميه

Occupation: لحيم بايب

  • Send private message

eVoRex1:

Level: 250

Race: Physical Warrior

Empire: Shinsoo

3

Tuesday, April 23rd 2019, 5:38pm

الكل منتضر التحديث بلكن رجعت بروس القديمه والكل رجع

Posts: 27

Thanks: 1

  • Send private message

Yobe:

Level: 110

Race: Weaponary Sura

Empire: Shinsoo

4

Saturday, April 27th 2019, 12:46pm

مرّت 3 أشهر و 27 يوم
لا اعلم لماذا هذا التأخير المبالغ به؟

توجد سيرفرات تقوم بالمستحيل في 4 أشهر وهنا الأدارة تتأخر 4 أشهر من اجل تغيير المستوى فقط!!!
مثلما تأخرت سنة كاملة من اجل الزودياك وبعض الانظمة الاخرى التي لا فائدة منها (مثل بحث المجموعات)
وهذا بغض النظر عن الاهمال المبالغ به في الدعم الفني حيث انني انشأت تذكرة قبل حوالي الشهر ولم يحصل اي تفاعل
ولم ننسى بالطبع المراقبين الذين لم يتواجدو منذ التحديث الاخير
و لا ننسى الاهمال الحاصل في المسابقات ووعدنا بالفعاليات كفعالية الهالوين والشتاء وغيرها والتي لم نرى منها اي شي ?(
واخيرا يأتيك يوري ويقول "نحن نعمل على ذلك" :)

Posts: 76

Thanks: 21

  • Send private message

Huhato:

Level: 110

Race: Physical Warrior

Empire: Jinno

5

Sunday, April 28th 2019, 10:05pm

ضع في عين الاعتبار ان ربما هنالك شخص واحد اربما اثنان هما من يقومان بتحديث اللعبة او ان هنالك احتمالية انهم يقومون بنتظار شخص ما ربما اجنبي ليقوم بالانتهاء من التغييرات .. هنالك من يقوم بشراء سيرفر كامل بالمواصفات الذي بريدها و يقوم بتعربيه .. بمعنى لايمكنك توقع اي شيء .. ضع نفسك مكانه هو ليس الة ربما لديه ظروف سواء عائلية او شيء ما .. ربما قد قامو باخبارنا ان التحديث مدته 3 اشهر ولاكن المشاكل تقع ليس كل ما تخطط له يحصل بنسبة 100% .. انا اجد السيرفر رائع منذ البداية اظن رغم عدم توفر المسؤولين داخل اللعبة ومع كل الاشياء السلبية داخل السيرفر يظل هذا السيرفر من اقم وافضل السيرفرات الحالية .. يستحق الانتظار .. يجب عليك الانشغال بشيء اخر و من فترة الى اخرى قم بالدخول الى المنتدى و القي نظرة ربما ستجد التحديث او خبر ما .. :D ^^

Posts: 123

Location: مصر > المنصورة

Occupation: طالب ثانوي

Thanks: 5

  • Send private message

xFrosT:

Level: 250

Race: Weaponary Sura

Empire: Shinsoo

6

Wednesday, May 8th 2019, 8:35pm

انت بتتكلم وبترر ليه ؟ كل مره يكون في تحديث يحطو معاد وما بيقولو شي فيه امل وبعدين كلامنا كله قصده انهم يعرفونو وصلو ل فاين حتى هو يبقى ولا معاد صح ولا يعرفونا شي؟
Signature from »3limu96fa« >>Always in progress<<
......>Ma7bob<......

Posts: 27

Thanks: 1

  • Send private message

Yobe:

Level: 110

Race: Weaponary Sura

Empire: Shinsoo

7

Tuesday, June 4th 2019, 10:30pm


ضع في عين الاعتبار ان ربما هنالك شخص واحد اربما اثنان هما من يقومان بتحديث اللعبة او ان هنالك احتمالية انهم يقومون بنتظار شخص ما ربما اجنبي ليقوم بالانتهاء من التغييرات .. هنالك من يقوم بشراء سيرفر كامل بالمواصفات الذي بريدها و يقوم بتعربيه .. بمعنى لايمكنك توقع اي شيء .. ضع نفسك مكانه هو ليس الة ربما لديه ظروف سواء عائلية او شيء ما .. ربما قد قامو باخبارنا ان التحديث مدته 3 اشهر ولاكن المشاكل تقع ليس كل ما تخطط له يحصل بنسبة 100% .. انا اجد السيرفر رائع منذ البداية اظن رغم عدم توفر المسؤولين داخل اللعبة ومع كل الاشياء السلبية داخل السيرفر يظل هذا السيرفر من اقم وافضل السيرفرات الحالية .. يستحق الانتظار .. يجب عليك الانشغال بشيء اخر و من فترة الى اخرى قم بالدخول الى المنتدى و القي نظرة ربما ستجد التحديث او خبر ما ..
حسنا دعنا نقل بأن تركي هو الشخص الوحيد الذي يعمل على التحديث وان لديه ظروفه الخاصة وهذا يعتبر سبب في تأخر التحديث..

ولكن ما هو عذر البقية؟
7 مراقبين حرفياً خلال شهر رمضان لم ارى الا 2 منهم فقط ولم يتواجدو لاكثر من 15 دقيقة

هل الـ7 مراقبين كلهم لديهم ظروف تمنعهم من التواجد ولو بشكل اسبوعي في رمضان؟
:(

Posts: 11

Location: المملكة الاردنية الهاشميه

Occupation: لحيم بايب

  • Send private message

eVoRex1:

Level: 250

Race: Physical Warrior

Empire: Shinsoo

8

Wednesday, June 5th 2019, 11:48am

شو اخبار التحديث طول كثير كثير كثير يعني صار اكثر من 4 شهور وهي 5 وليسا ما في اي رد ولا في تواصل من الاداره للعبه

على الاقل شاركونا لوين وصلتو لو صور خلونا نتشجع في الانتضار مش تخلو لاعبين يروحو ل سيرفرات خاصه ثاني

ويطورو حالهم ويصير صعب يرجعو هان نصيحه اهتمو في الاعبين

Similar threads